السبت , فبراير 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أهلنـا / مبدعون / سمر بوحسن.. لتكن أقلامنا رُسلًا مجنّحة. . . أجرت اللقاء: فاطمة حسن . . سمر بوحسن…

سمر بوحسن.. لتكن أقلامنا رُسلًا مجنّحة. . . أجرت اللقاء: فاطمة حسن . . سمر بوحسن…

سمر بوحسن.. لتكن أقلامنا رُسلًا مجنّحة. .
.
أجرت اللقاء: فاطمة حسن
.
.
سمر بوحسن.. طالبة الإسلاميات بجامعة البحرين والتي انضمت للكتابة الالكترونية بمشاركتها في كتابة المقالات بحسابها الشخصي، وبعض الحسابات الأخرى. .
.
اهتمت بالقراءة والكتابة مع بدايات مرحلتها الاعدادية، وشجعتها إحدى معلماتها على المشاركة في مسابقات المدرسة الكتابية وذلك لما رأت منها شغفها بالقراءة وحبها للكتابة، تقول سمر: ” كنت عندما انتهي من قراءة الكتاب أتخيل أني اناقشه وأعرض أفكاره على مجموعة قرأته ليعزز ثقافتي الكتابية ولكي اخذ بعض الكلمات الجديدة لكتاباتي”.
.
.
رفقتها مع القلم لم تكن جديدة بالنسبة لها، ولكن اقتحام الشبكة الالكترونية جعلها تفكّر جديًا بنشر كتاباتها بشكل منظم بعد إن كانت كتابات عشوائية وغير منتظمة، وبتشجيع من والديها وأخواتها وإسهامهم في تطوير مهاراتها الانشائية وخصوصًا والدها الذي كان يشتري لها الكتب دعمًا لها، استطاعت أن تثبت للجميع أنها قادرة على الابداع والتطوير في هذا المجال. .
.
اخيرًا، دعت بو حسن كل محبي القراءة والكتابة بالاستمرار وترك كل الانتقادات السلبية جانبياً و أن تذكروا جيداً أن أرقى الادب هو ما كان أساسه كتاب الله وسنة رسوله (ص)، فهو يقتبس من نوره ويسير على هداه.
.
.
وختمت:” أنصح نفسي وإياكم أن نجعل من صميم أهدافنا الأدبية نصرة القرآن ورفعته،ولتكن أقلامنا رسلاً مجنحة، نحلّق بها في فضاءات الإبداع حاملة أسمى المعاني وأغلاها، لنوصلها إلى كل البشر، واسأل الله الإخلاص والقبول،
وليكن العمل والتطبيق مع القول،
لعل الله تعالى يكتب الخير في
جهودنا، فنقدم للأمة ما ينفعها”.
.
.
أنت أيضًا تستطيع.. شاركنا بإبداعك
#الابداع_عطاء
#أقلام_كرزكانية
#لقاءات_كرزكانكم
#كرزكان
#كرزكانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_news

المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

أسعار السمك اليوم السبت في سوق القرية ٢٤/٢/٢٠١٨ …

أسعار السمك اليوم السبت في سوق القرية ٢٤/٢/٢٠١٨ #اسعار_السمك #سوق_السمك #سوق_كرزكان #سوق_القرية #كرزكان #كرزكانكم #أخبار_كرزكانكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *