الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

بعد سنتين مجاناً.. «كرزكانـ.ـكم موبايل» تفتح التسجيل لـ2014 بدينار واحد موقع كر…

بعد سنتين مجاناً.. «كرزكانـ.ـكم موبايل» تفتح التسجيل لـ2014 بدينار واحد

موقع كرزكان – كرزكانـ.ـكم موبايل
أعلنت لجنة «كرزكانـ.ـكم موبايل» التابعة للموقع والمعروفة بخدمة الرسائل النصية القصيرة في القرية عن فتحها باب التسجيل في الخدمة للعام 2014 بدينار واحد فقط، وذلك بعد مرور سنتين طرحت فيهما الخدمة مجانا للمشتركين.

وأرجعت اللجنة السبب وراء تطلب التسجيل من جديد في الخدمة إلى ارتفاع تكلفة الرسائل النصية بنحو 60% عن الأسعار في الأعوام السابقة، وتغير أرقام الكثير من المشتركين دون أن يقوموا بمراجعة اللجنة للتحديث ما يعني أن الخدمة كانت تتحمل تكلفة إرسال الرسائل لأرقامهم الملغية أو المنتقلة لأشخاص آخرين.

وقالت أن التسجيل سيستمر من ٢٦ نوفمبر ٢٠١٣ إلى نهاية العام ٢٠١٤ إلا أن جميع الاشتراكات تنتهي في ٣١ ديسمبر ٢٠١٤، وعلى رغم ارتفاع تكلفة الرسائل النصية إلا أن خفض الاشتراك لدينار واحد يأتي تقديرا للاهتمام المتزايد لدى المشتركين بوسائل الاتصال الاجتماعي الحديثة مثل الوتس أب والبي بي وتويتر وغيرها التي أصبحت تغطي جانباً من الرسائل التي كانت الخدمة ترسلها في السابق.

وكشفت اللجنة أن الأيام الأولى من التسجيل في الخدمة بينت تفضيل عدد كبير من المشتركين للخدمة بالرسائل النصية على بعض وسائل الاتصال الاجتماعي لأنها حسب رأيهم لا تضيع بين مئات المسجات التي يتم إرسالها في الوتس أب وغيره من وسائل الاتصال ولا يراها المستخدم إلا متأخراً أو قد لا يراها بين زحمة هذه المسجات.

ووجهت اللجنة شكرها لمؤسسة تألق للتصميم والطباعة على رعايتها كوبونات الاشتراك ولتكون المركز الرئيسي للتسجيل.

ورحبت اللجنة بأية اقتراحات أو ملاحظات يمكنها أن تطور الخدمة وتأتي بالمزيد من الفائدة لأهالي القرية والمشتركين، معربة عن امتنانها وشكرها لكل مشترك ومهتم بالخدمة.

للتواصل مع لجنة الخدمة يرجى الاتصال أو المراسلة:
33331359
36115577
39909411


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ورضوانه الحاجة عاتقة ملا عبدالله علي محمد البناء (أم …

▪انتقلت إلى رحمة الله تعالى ورضوانه الحاجة عاتقة ملا عبدالله علي محمد البناء (أم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *