الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة

تنفرد الجمعيات الخيرية في مملكتنا الحبيبة البحرين ، بقيامها بعمل انساني جبار ، م…

تنفرد الجمعيات الخيرية في مملكتنا الحبيبة البحرين ، بقيامها بعمل انساني جبار ، مشهود له على كل الأصعدة ، وبكوادر متطوعة أحبت الخير فأخلصت ، وأعطت الكثير ، حيث يقع على عاتقها خدمة الناس والمجتمع.
وفي السنوات الأخيرة كان لها دور جبار بإطلاق الحملات الإنسانية لإنقاذ الناس ممن تقاذفته أوجاع الحياة وقاسى مرارة العوز والفاقة وضعف الحال والمرض.

تلك الجمعيات الخيرية لها نظام حسابي ورقابي دقيق مرخص من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ، ولا يمكن لأي حملة إنسانية أن تنطلق إلا بعد أخذ تراخيص من قبل الجهة المعنية بذلك ، لهذا فإن صرف المال له أوجه محددة مسبقاً ، ولا يمكن لأحد التلاعب بهذا الجانب أو حصره في أغراض أخرى مشبوهة ، كون العملية مسيطر عليها قانونا ، وخاضعة بشكل مباشر من قبل الجهات المختصة ، ويترتب عليها مساءلة قانونية ضمن آلية رسمية معروفة لجميع الجمعيات الخيرية ، وتكون مجالس إداراتها تحت المحاسبة على هذا الأساس .

لذلك من العبث التشكيك بمصداقية الجمعيات الخيرية وذمتها المالية ، حيث لا فائدة من كل هذا العبث المقصود وغير المقصود ، لكونه سينعكس سلباً على هؤلاء الناس ، الذين يجدون أنفسهم محاصرون بالظروف الصعبة ولا خيار لهم إلا هذه الحملات الإنسانية .
أن كل بحريني تربى على حب الخير والعطاء ، والشعور الإنساني النبيل ، أخذ يبذل ولو بالقليل لإنقاذ المحتاجين والمرضى ولثقته في إدارات هذه الجمعيات ، فنتمنى أن نكون صوتاً داعما بالمؤازرة والشكر لهذه الجمعيات الصغيرة في حجمها والكبيرة في أفعالها الخيرة ، فإن لم نقبل على دعمها ، على الأقل علينا أن لا نضع العصي في دواليبها !

بقلم / أمينة الفردان⁦✍️⁩

#أقلام_كرزكانية
#كرزكان
#كرزكانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_news


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

تعليق واحد

  1. الله يعطيهم العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *