الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة

زهراء الزين.. طموح يتلو طموح . . عندما يحاصر الاصرار الانسان، ويحيطه بقوة الارا…

زهراء الزين.. طموح يتلو طموح
.
.
عندما يحاصر الاصرار الانسان، ويحيطه بقوة الارادة والطموح بأن يسعى لأن يقدّم أمرًا ما لحياته، نراه لا يكتفي من الدراسه أو العمل، وهكذا هي زهراء خليل الزين، التي ترى نفسها فتاة بسيطة تسعى لتحقيق ذاتها من خلال العديد من الدراسات والفعاليات.راء الزين.. صاحبة مشروع مركز بسمة في كرزكان، تعمل فيه بجد لتربية وتعليم الناشئة، وتهدف منه أهدافًا أكبر من مهامه الآن، وهو خلق جيل جديد واعي مهتم بالتعليم، مثقف في جميع المجالات قادر على العطاء.
.
ة نشطة داخل وخارج قريتها، فزهراء تحاول أن لا تترك العمل التطوعي لأنه كما تعتقد السبب الرئيسي في قوة شخصيتها الحالية، فهي مهتمه بالكثير من المجالات، الشباب، المسرح، التصوير، التصميم، التربية والتعليم فعندما تسمح لها الفرصة بحضور أنشطة الجمعيات والمراكز المختلفة تحضر دون شك، وهي الآن رئيسة اللجنة النسائية بمركز كرزكان الرياضي والثقافي .. .
.
المشروع يأخذ من وقتها الكثير إلا أن الدراسة تشغلها أيضًا فتتجه إلى الدورات الاحترافية فقد نالت شهادة CPHRC والتدريب وحصلت على شهادة TOT و الكوتش و مشروع الشهادات مستمر مادمت على قيد الحياة كما عبرت… كلمة أخيرة لزهراء أم علي: “اتحسب أنك جرم صغير وفيك انطوى العالم الأكبر ،، ثقوا بأنفسكم، ثقوا بأحلامكم واسعوا لان تصلون لهدفكم ، وتحققون حلمكم”. .
.&
ت نهنى زهراء. بذكرى ميلادها هذا اليوم 30 ديسمبر ونسأل الله لها توفيقًا من الله وعطاء دائم 🌼.
@zka
r>. .
ع.. شاركنا بابداعك
#الا
اء
#مبد
ان
#كرز
gt;#كرزكا
br&g
خبار
كانك
>#منو
كانكم
#قري
gt;#أخبار
رية< قري بيبة
#قري
ن
#أخب
_كرزكان
#قرى
ن
#ممل
رين
#الب
>#بحرين
r&gt
hra
r&gt
rza
br&g
arza
omالمصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ورضوانه الحاجة عاتقة ملا عبدالله علي محمد البناء (أم …

▪انتقلت إلى رحمة الله تعالى ورضوانه الحاجة عاتقة ملا عبدالله علي محمد البناء (أم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *