الأربعاء , مايو 15 2024
أخبار عاجلة

سيد أمين “المفاجأة السعيدة” قبل ذهاب “الأحمر” للمشاركة في بطولة العالم تحت 21 ع…

سيد أمين
“المفاجأة السعيدة”

قبل ذهاب “الأحمر” للمشاركة في بطولة العالم تحت 21 عاماً، ربما الكثير من محبي ومتابعي الكرة الطائرة، لا يعلمون من هو سيد أمين مصطفى لاعب نادي التضامن (الذي يبلغ طوله 185سم) إلا من هم (قريبين جداً من اللعبة)، لأن “سيد أمين” يلعب في نادٍ ينشط في دوري الدرجة الثانية هذا من جهة، كما لم يسبق له أن مثل المنتخبات الوطنية في أي بطولة سابقاً.
لكن سيد أمين وفي مشاركته الأولى استطاع فرض نفسه نجماً مميزاً في “الأحمر”، إذ تمكن من تقديم مستوى فني كبير يستحق منا تقديم الإشادة له على ما بذله من مجهود حتى يظهر بهذا المستوى الفني في هذا الحدث العالمي، وفي أولى مشاركاته مع “المنتخبات الوطنية”.
مع ختام “عالمية الشباب”، تمكن سيد أمين من إنهاء كل مباريات منتخبنا “السبع” في البطولة، وهو أفضل مسجل للنقاط فيها، وبفضل ذلك احتل المركز “السادس” في قائمة أفضل مسجلي النقاط في “عالمية الشباب” برصيد 118 نقطة، إذ تنقصه مباراة عن بعض اللاعبين الذين تفوقوا عليه، وهي التي انتصر فيها “الأحمر” دون أن يلعب نظير انسحاب الكاميرون.
النقاط الـ 118 لسيد أمين توزعت كما يلي: 99 نقطة من الهجوم و13 نقطة من الصد و6 نقاط من الإرسال. علماً بأن أقرب مسجل للنقاط له في منتخبنا هو عبدالله محمد وحقق 70 نقطة.
هذا، واحتل سيد أمين المركز “السابع” في نسبة النجاح الهجومي في البطولة ككل، حيث وصلت نسبته الهجومية إلى 44.8%، وذلك من 221 محاولة، وفي الصد احتل المركز “19”.
هذه الأرقام، وما قدمه من مستويات فنية ملفته خلال “الحدث العالمي”، يجعلنا نتمنى أن يحظى سيد أمين (الذي تميز بالجرأة والرغبة في إثبات الذات) وبقية المتميزين في لعبة الكرة الطائرة البحرينية بالاهتمام حتى يتطور مستواهم أكثر وأكثر، وكل ذلك سيصب بلا شك في مصلحة تطوير اللعبة في وطننا العزيز.

المصدر
@sbysport

#الإثارة_مضمونة
#sbysport #عطه_زوم
#الإثارة_مضمونة #سباي #سباي_سبورت #طائرة #البحرين #volley #volley_ball
#كرزكان
#كرزكانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_news


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

3 تعليقات

  1. للافضل بإذن الله 👏

  2. بالتوفيق يا ابن القريه 👏🏻

  3. لك كل التوفيق والنجاح يا بعد روحي محروس بعين الله 😻🤲🏻♥️ @saydo0o_8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *