الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة

شخصية من قريتي ج ١٦.. المرحوم الحاج حسن حبيب.. (حلقة1) . . شخصية خلقت من الصمت …

شخصية من قريتي ج ١٦.. المرحوم الحاج حسن حبيب.. (حلقة1)
.
.

شخصية خلقت من الصمت حكمة.. شخصية قد تكون غير معروفة بقرية كرزكان لكنه يستحق ان يذكر لما يحمله من صفات نبيلة قل مثلها بين اقرانه… قليل الكلام ويحمل شجون وتعب الدنيا لكنه لم يشكوا لاحد مالم به.. فلباس العزة الذي لبسه جعلته ان يأبى ان يشكوا لاي شخص ما مر به.. حامد شاكر لله في السراء والضراء..
.
.
منذ ان عرفته وجدت فيه المحب للعترة الطاهرة.. وجدته انسانا ينبع بالعطف والحنان على صغار ابناءه.. فهو الذي يسأل عن كل ابناءه اذا ما غابو عن ناظره.. لانه يجد ان بيت الاب هو الملجأ والملاذ والمنفس لابناءه.. كان كريما معطاء يحب ان يضيف عائلته كل يوم هو المعطاء الذي لا يبخل بجوده ويأبى السؤال لغيره.. لذلك تجد الابناء والاحفاد محبين للتواجد في بيته لانهم وجدوا العطف والاهتمام والمحبة.. لم يمل يوما او يبدوا عليه السأم من ضوضاء احفاده فهو العاشق لوجودهم والمحب ليكونوا دائما بالقرب منه..
.
.
وما ينقل عنه انه كان ثقة للحاج ملا علي بن درويش وكان يؤتمنه على عدة امور خلال ذهابه للقراءه في جزيرة النبيه صالح وغيابه ما يقارب شهرين خلال شهري محرم وصفر وكان يلازمه وقت حضوره ويحب حديثه.. وقد نقل لي شخصيا تاثره بهذا الحاج المؤمن ومحافظته على صلاة الليل منذ القدم وقلبه الابيض الذي لا يعرف الحقد.. حتى طريقة قراءة القرآن كان الحاج علي له دور فيها.

.
.
يتبع
#يتبع
#كرركانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_news


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *