الأربعاء , مايو 15 2024
أخبار عاجلة

صورة جماعية للجزء الأول من طلبة الحلقة الأولى المتفوقين أناث …

#متفوقون2017_كرزكان
صورة جماعية للجزء الأول من طلبة الحلقة الأولى المتفوقين أناث

#karzakancom #karzakkan #karzakan #bahrain #كرزكان


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

11 تعليقات

  1. ربي يوفقهم الجميلات دائما وابدا💞 ويا رب نشوفهم باعلى المراتب.. انتن اسم كرزكان وشرفها

  2. نشكر القائمين على هذا الحفل الجبار ونتمنى التوفيق لأبنائنا وبناتنا ..

  3. الله يوفق للجميع و يهديهم.. بس عندي استفسار ..
    لماذا عدم الانصاف في التكريم في طالبة سجلت و معدلها عالي( 98.5) ما كرمتونها هل هناك سبب مقنع للإستبعاد او هناك تمييز بين الطلبة.. و تم تصويرها للكتيب فقط .. على قولة المثل ( اسم شايع و بطن جايع).. التكريم من حق جميع طلبة و طالبات القريه المتفوقين .. دون استثناء ..

  4. حفل الغباء الا يكرمون ناس و ناس .. على اي اساسا ما احد يدري .. بس الواضح انه هناك تلاعب و انانية في الموضوع .. الغرور و حب النفس ما له حدود في هالفئة من الناس .. حسبي الله عليكم الا تكسرون بخاطر طفلة معدلها ٩٨.٥ من دون اي سبب .. يوم انتون ما تبونها ليش صورتونها بزي الحفل ؟!!!! الله ياخذ الحق منكم ما بتروحون مكان

  5. @aqeela3 نحن فقط جهة إعلامية اي إستفسارات يجب التواصل مع اللجنة المنظمة

  6. @omhawraa6 الي اعرفه ان لازم تجيب في كل المواد فوق التسعين واذا مادة في الثمانين يتم الرفض اذا في المرحلة الابتدائية مايقبلون الا اذا تفوقت في كل المواد ودرجاتها فوق التسعين في كل المواد وما يقبلون بالنسبة

  7. واذا عندكم استفسار راجعو اللجنة مو هني

  8. @omhawraa6 لا يوجد ولا طالب قام بالتصوير وتم رفضه بعد ذلك. اذ أن عملية التدقيق تكون قبل التصوير؛ وبعد التحقق أنتم أتصلتم بنا وبما أن الطالبة لا تطابق المعايير ولانتهاء موعد التسجيل طلبتم منا تصويرها فقط كصورة لعدم جبر خاطر الطالب ولن تحضروا للحفل ولن تسجل ضمن القائمة. المحادثات الكتابية والصوتية مسجلة لضمان الجودة. وتم التواصل معكم على الخاص.

  9. @aqeela3 في طلبة الابتدائي التسجيل ليس بالنسبة.. وان كان ١٠٠٪‏. هناك معيار واضح قبل التسجيل وهو للحلقة الاولى معدل ٩٥ للمواد الست الاساسية. و٩٠٪‏ في كل مادة للحلقة الثانية. وهذا انصاف وتم تحديده لجميع الطلاب المتفوقين ولا أحد فوق القانون حتى عوائل وأفراد اللجنة المنظمة دون استثناء… والسجلات والشهادات جميعها موجودة ويتم التدقيق عليها والحفاظ عليها. ويمكنكم مراجعتنا بأي وقت ومشاهدة شهادة اي طالب. فكل شي لدينا واضح وعادل ولا نخفيه على احد.

  10. @lojainali كل موادها فوق ٩٥😏

  11. @aaak1100 ما هي تلك المعايير ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *