الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة

عقدت لجنة الرقابة والحوكمة بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعها الأول، بعد تشك…

عقدت لجنة الرقابة والحوكمة بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعها الأول، بعد تشكيلها حديثًا، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الرقابة والحوكمة أيمن علي الفردان.
وفي بداية الاجتماع، رحب الفردان بأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى ثقة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة بأعضاء اللجنة للعمل على التطوير والارتقاء في مجالي الرقابة الداخلية وحوكمة الاتحاد، من خلال وضع البرامج والخطط الفعالة بما يتوافق مع توجهات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وشكر رئيس اللجنة الأعضاء على قبولهم هذا التكليف، مبينًا أن اختيارهم جاء بناءً على ما يتمتعون به من كفاءة وسمعة طيبة وحرفية في العمل بهذا المجال.
واتفق المجتمعون على البدء في وضع خطة وآلية عمل وتصور كامل حول اللجنة، على أن يتم رفعه لمجلس الإدارة للموافقة عليه والمباشرة في الأعمال.
وتتكون لجنة الرقابة والحوكمة وهي إحدى اللجان المستحدثة لأول مرة في الاتحاد البحريني لكرة القدم، من رئيس اللجنة أيمن الفردان، والأعضاء:محمد علي الشيخ سلمان، عبدالعزيز أحمد يوسف قمبر، محمد مكي سلمان الشيخ، نعمان الدوسري (مقرر اللجنة).

@bahrainfa
@aymanfardan
#كرزكان
#كرزكانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_news


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

تعليق واحد

  1. كل التوفيق والنجاح يا أبو علي 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *