الثلاثاء , مايو 14 2024
أخبار عاجلة

فاطمة سعيد.. حبي الشديد للرياضيات جعلني مدربة لبرامج GMA. . . فاطمة سعيد .. درست…

 

//www.instagram.com/embed.jsفاطمة سعيد.. حبي الشديد للرياضيات جعلني مدربة لبرامج GMA. .
.
فاطمة سعيد .. درست المحاسبة في معهد البحرين للتدريب، ولكنها اتجهت لتدريس دورات برامج GMA، بعد إن وجدت ضالتها عام 2014 م في تطوير نفسها في خوض الدورات التدريبية في مجال الحساب الذهني، وتقديم المدربين داخل وخارج البحرين، لتكمل الدورات بعضها بعضًا، لتستطيع بعد ذلك أن تقدم وتدرب الفئة المستهدفة لهذه البرامج المتطورة بنفسها. .
.
وتقدم سعيد برنامج الحساب الذهني المتطور GMA، والذي يستهدف رياض الأطفال ليزودهم بالمهارات الذهنية القادرة على حل المسائل الرياضية المختلفة، ويهدف لتطوير قوة الملاحظة والخيال لديهم والتعرف على العلاقات الرياضية والأشكال الهندسية وغيرها، كما يقوي مهارات التركيز والتصور والمسؤولية والثقة بالنفس لدى الطالب، فيبرز تميزه في الرياضيات والمواد الأخرى، وهو عبارة عن ثلاث مستويات للفئة العمرة (3-6)سنوات. .
.
أما البرنامج الثاني الذي تقدمه، والذي يستهدف الفئة العمرية (7-14) سنة فهو برنامج عبقري الذكاء العقلي والحساب الذهني المتطور GMA، ويتألف من 10 مستويات أساسية أبتداء من الجمع والطرح وانتهاء بالكسور والجذور والعمليات الحسابية المعقدة .. .
.

ونوهت سعيد أن البرنامج غير مناسب للأطفال ذوي الصعوبات في التعلم , فرط الحركة , ضعف التركيز .. .
.
أما الشروط الأساسية فهي معرفة القراءة والكتابة الأرقام باللغة الإنجليزية …
.
.
وقد نصحت سعيد أولياء الأمور بأن يدفعوا بأبنائهم لهثل هذه البرامج لما لها من فوائد تجعل الطالب يعتمد على نفسه في الدراسة، و يعتبر أداة تعليمية فعالة
في العالم تساعد الملايين من الأطفال على تنمية ذكائهم منذ مرحلة مبكرة، كما تساعدهم على التغلب على خوفهم من مادة الرياضيات، حيث يصبح الطلاب أكثر قدرة على التغلب على ضغوطات الامتحانات والتميز في جميع المواد الدراسية بالتسلح بالذاكرة القوية ؛ والتركيز والفهم والاستفادة. وسرعة البديهة والاستيعاب؛ والإبداع والثقة بالنفس.
.
. العديد من المميزات العقلية سيحصل عليها ابنك في حال اقدم على تعلم هذه البرامج المتطورة، ويمكنكم معرفة المزيد من خلال المدربة فاطمة سعيد عبر حسابها.
@enjaz.center
@Gma_bahrain
رقم التواصل 33772625
.
.
أنت أيضًا تستطيع.. شاركنا بابداعك
#الإبداع_عطاء


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *