الأحد , مايو 5 2024
أخبار عاجلة

*قبسات* وعي* كلها ارقام … *الا ال* 1 سلمان الفردان *دعاني الاعزاء* مسؤلي ف…

*قبسات* وعي*
كلها ارقام … *الا ال* 1
سلمان الفردان

*دعاني الاعزاء* مسؤلي فريق كرة القدم بأحد الأندية العزيزة على قلبي لاحدثهم بما يلهم و يحفز . فاحتار الفكر حتى الهمت رقم 1. ومن جملة ما تحدثت به في ان كل واحد منهم 1 و لكنه 1 فقط عندما يكون ضمن فريقه ال 1 و الفريق 1 ضمن ناديه ال 1 و ناديه 1 فقط ضمن مجتمعه ال 1 و وطنه 1 و كذا العالم. ” روح الفريق ” إلا أن الواحد الحقيقي ليس إلا الله الواحد الأحد و علينا الاستعانة به في كل أمورنا، و في اليوم التالي تعادلوا و بعد أيام احرزوا هدفا.
و عندما قام الخوارزمي بتصميم الأرقام العربية من 1 إلى 0 و استخدمتها أوروبا , صممها حسب الزوايا اما الواحد فاعتبره زاوية واحده بل تفرد بالفرديه و اليوم بدأ استخدام الأرقام العربيه لتحل محل الحروف في التعاملات الرقميه، و كل الرقميات تدور حول رقمي 0 و 1 ، فلغة الأرقام فاعلة كما هي لغة الحروف.
*ما العبره* . ان الفرد أو الفريق ينجز اذا أعاد طريقة التفكير في الأمور، فانا أمر على الرقم 1 كل يوم و لا اعيره اهتماما حتى وظفته ليلهم و يحفز فأصبح محركا لهؤلاء الشباب الذي أؤمن بقدرتهم على التغيير في مجالهم كفريق كرة قدم مع علمي ان نجاحهم السابق و القادم ان شاء الله منوط بهمتهم و تميزهم.
*و كلما امعنا التأمل و النظر في لغة الأرقام في حياتنا سنجد فيها من الدروس و العبر و خصوصا عند ربطها بمعانيها التي تلهم فضولنا.*#مبدعو_كرزكان
#كرركانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_new


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *