الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

. كرزكانـ.ـكم – مركز كرزكان الثقافي والرياضي أقامت اللجنة الأهلية المختصة بملف …

.
كرزكانـ.ـكم – مركز كرزكان الثقافي والرياضي

أقامت اللجنة الأهلية المختصة بملف الإسكان في القرية بالتعاون مع مركز كرزكان الثقافي والرياضي لقاء مفتوحاً ضمن سلسلة فعالياتها المستمرة للمطالبة بحق أصحاب الطلبات الإسكانية في النسبة المرجوة من الوحدات السكنية المقامة شرق القرية.

وشارك في اللقاء العضو البلدي عن الدائرة حسين الخياط والعضو البلدي علي الشويخ (رئيس اللجنة الفنية بالمجلس البلدي) اللذين أكدا في كلمتيهما سعيهما لدعم مطالب الأهالي أمام المسئولين والجهات المختصة.

كما ألقى رئيس مركز كرزكان الثقافي كلمة أشاد فيها بجهود اللجنة والعضو البلدي، مؤكداً استعداده لمواصلة التواصل مع الجهات الرسمية لحمل مطالب أصحاب الطلبات الإسكانية، وداعياً جميع مؤسسات القرية للتعاون في هذا المجال.

من جانبه وجه رئيس اللجنة الأهلية جاسم المهدي رسائل شكر لمختلف الأطراف ذات العلاقة مشيدا بجهود اللجنتين في كرزكان ودمستان وتفهمهم لمطالب أهالي مجمعي 1022 و1019، ومشيداً بجهود الوزارة داعياً لتفهم مطالب أهالي المنطقة وتلبيتها.

وعرضت اللجنة فيلماً وثائقياً لسبع عوائل تسكن في بيت واحد، كل عائلة في غرفة، ويرقد أبناؤهم في الصالات بدون خصوصية أو مكان يؤويهم، فيما كان واضحاً من المشهد الأخير ملاصقة بيوت الإسكان ببيوت القرية.

وقال رئيس ملف الإسكان باللجنة الأهلية عبدالجليل عابد أن هذه الحالة المأساوية واحدة ضمن عشرات الحالات، داعياً الجميع للتفاعل مع مطالب اللجنة بما يحقق أهدافها المرجوة.

#karzakancom #karzakkan #karzakan #bahrain #كرزكان


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ورضوانه الحاجة عاتقة ملا عبدالله علي محمد البناء (أم …

▪انتقلت إلى رحمة الله تعالى ورضوانه الحاجة عاتقة ملا عبدالله علي محمد البناء (أم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *