الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة

*مركز تمكين شباب كرزكان يكرم المتطوعين في فريق مكافحة كورونا * أقام مركز تمكي…

*مركز تمكين شباب كرزكان يكرم المتطوعين في فريق مكافحة كورونا *

أقام مركز تمكين شباب كرزكان حفلاً لتكريم العاملين المتطوعين في فريق كرزكان الداعم للحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، وتكريم الجهات الداعمة وفي مقدمتهم راعي الحفل النائب محمود البحراني وأسواق الساتر، وذلك ليلة الخميس 27 يوليو 2022م في إحدى الاستراحات بالمنطقة.

واستهل الحفل بكلمة للنائب محمود البحراني أشاد فيها بجهود الفريق التي بذلها في مواجهة الجائحة، معتبراً أعضاء الفريق من خيرة أبناء كرزكان والمنطقة الذين يستحقون كل الدعم والتكريم، وداعياً إلى مواصلة العطاء في العمل الخيري لخدمة الأهالي.

من جانبه وجه رئيس مركز تمكين شباب كرزكان منصور الفردان كلمة شكر للعاملين في الفريق والجهات الداعمة، مشيداً بروح المبادرة والتعاون البناء الذي أبداه الفريق طوال الفعاليات التي أقامها منذ 2020م إلى 2022م متجاوزاً التحديات رغم المخاطر التي كانت تحيطه جراء انتشار المرض.

وأضاف الفردان أن الفريق يعد تجربة مميزة في القرية والمنطقة علينا الاستفادة منها لتكون بداية لخدمة الأهالي في مشاريع تطوعية أخرى.

كما تم في الحفل عرض تقرير مصور لفعاليات الفريق والتي كان من أهمها إقامة 13 فحص عشوائي بالتعاون مع الجهات المعنية، والمساهمة في تعقيم منازل الراغبين من الأهالي بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وتعقيم الأماكن العامة، وإقامة لقاءات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتوعية بالمرض والوقاية منه، فضلاً عن دخول دورة في الدفاع المدني حول التعقيم والإسعافات الأولية والتنسيق مع وزارة الصحة لدعم الالتزام بخطة فريق البحرين لمكافحة كورونا.

وأكد التقرير على تقديره وشكره لأهالي القرية لما أبدوه من تعاون مع الفريق ووعي والتزام بالإرشادات في الفعاليات التي أقيمت، مشيداً بدور الجهات الإعلامية الداعمة لفعاليات الفريق ومنها “كرزكانـ.ـكم” والصحافة المحلية.

ختاماً تفضل راعي الحفل ورئيس المركز وعضو إدارة المركز علي أيوب ونائب رئيس جمعية كرزكان الخيرية علي عبدالله خاتم بتكريم أعضاء الفريق الذين فاق عددهم 36 مكرماً، كما قام رئيس المركز بتقديم درع تذكاري لراعي الحفل النائب محمود البحراني ودرع آخر إلى ممثل أسواق الساتر لدعمهما الفريق بشكل مستمر.
و في خطوة لافتة تم إهداء الأستاذ علي أيوب عضو مجلس إدارة المركز باقة ورد بمناسبة تماثله للشفاء، منّ الله عليه بالصحة والعافية.

#مركز_كرزكان
#مركز_تمكين_شباب_كرزكان #مركز_كرزكان_الثقافي_والرياضي #كرزكان #البحرين


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

رئيس مجلس إدارة مركز تمكين شباب كرزكان منصور الفردان وأعضاء مجلس الإدارة وكافة م…

رئيس مجلس إدارة مركز تمكين شباب كرزكان منصور الفردان وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبيه يباركون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *