الخميس , مايو 9 2024
أخبار عاجلة

. نبارك لابن القرية الأستاذ محمد أبو حسن حصوله على لقب فنان الفياب (AFiab) في ال…

.
نبارك لابن القرية الأستاذ محمد أبو حسن حصوله على لقب فنان الفياب (AFiab) في التصوير الفوتوغرافي

#karzakancom #karzakkan #karzakan #bahrain #كرزكان


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

4 تعليقات

  1. الخبر كاملا:
    معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة يستقبل أعضاء “التصوير الفوتوغرافي” الحاصلين على ألقاب التميز من “الفياب”

    استقبل معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية أعضاء نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي بجمعية البحرين للفنون التشكيلية، بمناسبة حصولهم على ألقاب التميز من الفدرالية الدولية للمصورين (الفياب)، وقد حضر اللقاء كل من الاستاذ علي المحميد رئيس جمعية البحرين للفنون التشكيلية، والشيخة حنان بنت حسن آل خليفة رئيسة النادي، والأستاذ خليل حماد نائب الرئيس والأعضاء محمد بوحسن وسوسن طاهر.

    من جانبه بارك معاليه حصول الشيخة حنان بنت حسن آل خليفة على لقب مجيدة الفياب (Efiab)، بينما حصد محمد بوحسن وسوسن طاهر على لقب فنان الفياب (AFiab)، معتبراً هذه الأوسمة والألقاب هي إنجاز مشرف لنادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي بشكل خاص، ولمملكة البحرين على نحو عام. وأن هذه الطاقات والكفاءات البحرينية المتميزة التي استطاعت وبجدارة إثبات تميزها على مستوى العالم، لهي طاقات جديرة بالاحتفاء والتقدير. فهي تراكم الانجازات وترفع اسم المملكة في المحافل الدولية عام تلو العام.

    وأكد معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة على دعمه المتواصل والدؤوب ورعايته السامية للفنون ومجال التصوير الفوتوغرافي باعتبارها أرض خصبة لإثراء الساحة الفنية البحرينية بالمبدعين بمختلف مجالاتهم وأنواعهم.

    وبهذه المناسبة أعربت رئيسة نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي الشيخة حنان بنت حسن آل خليفة عن سعادتها بهذا اللقاء، موضحة أنه ليس بالغريب على معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة هذا الاحتفاء بالمتميزين البحرينيين، فكعادته هو السبّاق دائماً لمساندة ورعاية الطاقات المبدعة الفنية والوقوف معها. منوهة أن هذه الانجازات التي يحصدها نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي وأعضاءه ما هي إلا وليدة هذه الرعاية والمساندة التي يوليها معاليه للنادي والأعضاء منذ سنوات طويلة.

    وقد أهدى عضو نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي الاستاذ محمد بوحسن حصوله على لقب فنان الفياب (AFiab) إلى معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، مثنياً على ما يوليه معاليه من اهتمام لفن التصوير الفوتوغرافي في مملكة البحرين، وأن السعادة الحقيقة من وراء حصوله على اللقب تكمن في كونه ثمرة من ثمرات هذا الاهتمام.

    في حين وضحت عضوة النادي الاستاذة سوسن طاهر أن حصولها على لقب فنان الفياب (AFiab) والذي تهديه إلي معاليه أيضاً،

  2. الف مبروك وان شاء الله المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *