الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة

٠ • كرزكان | . .بيان لجنة التحكيم . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تُثمّن …

٠ •
#مأتم كرزكان | #منشد_الحسين
. .بيان لجنة التحكيم
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تُثمّن لجنة التحكيم المشاركة الواسعة في مسابقة منشد الحسين، وتثشيد بالكثير من المواهب الواعدة التي برزت في هذه المسابقة.
لقد بذلت لجنة التحكيم المكوّنة من الأستاذ الرادود عبد الشهيد الثور، والمهندس الموسيقي ياسر خليفة، والأستاذ علي مرهون، جهودًا حثيثة في تقييم المشاركات ضمن معايير علمية فنية، وهي في هذا الحفل الختامي تؤكّد على النقاط التالية:
.
أولاً:تحثّ لجنة التحكيم كافة المشاركين لاستثمار مواهبهم الإنشادية، والاستفادة من كافة الفرص التي من شأنها تطوير هذه المواهب.
.
ثانيًا:تؤكّد لجنة التحكيم أن تقييم المتسابقين جاء في إطار مشاركة محددة من خلال إلقاء قصيدة من اختيار المتسابق، والحكم متصل بحيثيات هذه المشاركة.
.
ثالثاً: تؤكّد لجنة التحكيم أهمية أن يعرف كل منشد مساحته الصوتية، وما يتصل بها من إمكانيات.
.
رابعاً: أثّر اختيار القصيدة المناسبة للمساحة الصوتية للمنشد على النتائج النهائية للمسابقة، وبدا واضحًا أن بعض المشاركين بسبب الاختيار غير الدقيق للقصيدة جعلهم لا يحققون النتائج التي كانوا يطمحون إليها.
.
خامسًا: نُهيب بكافة أولياء أمور هذه المواهب الواعدة أهمية تقديم كافة سبل الدعم والتشجيع والاحتضان لها، بما يدفعها نحو مزيدٍ من التطوّر والاستمرارية.
.
سادسًا: لا يكن الفوز بالجائزة أو عدم الفوز هو النهاية، فالفوز بالجائزة يشجّعنا ويشعرنا بلذة الإنجاز، وعدم الفوز يشعرنا بالتحدّي والإصرار أكثر.
.
أخيرًا.. في سفينة منشد الحسين الجميع فائز، والجميع في المركز الأول … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
. . ‎#البحرين #العراق #مأتم_كرزكان


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل .. ≣ نبارک لكم ذكرى ولادة .. ≣≣ *نبي الرحمه محمد بن عبدالله …

ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل .. ≣ نبارک لكم ذكرى ولادة .. ≣≣ *نبي الرحمه محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *