الإثنين , مايو 13 2024
أخبار عاجلة

‎صورة نشرها اللاعب السابق حسن اسماعيل ( امين سر اتحاد كرة القدم البحريني ) تجمعه…

‎صورة نشرها اللاعب السابق حسن اسماعيل ( امين سر اتحاد كرة القدم البحريني ) تجمعه مع الصاروخ ابن القرية مكي حسن ميثم .. كرزكانكم – حسين عيد (منقول) ‎صورة جمعتني اليوم مع زميل الدرب الإداري المحنك لنادي التضامن حالياً و الهداف الخطير في ثمانينات القرن الماضي الكابتن مكي ميثم وإذا كان خبراء كرة القدم في العالم يصرون على مقولة انه لايمكن ” صناعة ” لاعب كرة قدم ، وخصوصا في مركز المهاجم الذي يولد متمتعاً بجينات فريدة تخوله لتسجيل الأهداف بفطرة و إبداع ، فإن مكي ميثم الملقب ب “الصاروخ” دحض هذه النظرية في شكل تام بتحوله من مهاجم عادي في قريته إلى هداف من الطراز النادر . ‎فهذا المهاجم الصلب المتميز بقامته الممشوقه ، بدأ مسيرته الكروية مهاجماً عادياً في صفوف فريق الجنوب بقرية كرزكان ، قبل أن يصبح أحد أكثر المهاجمين خطورة في دورات التعارف ودوري الشركات و المؤسسات و الدوري المحلي بدرجتيه الأولى و الممتازة. وساهمت أهدافه الغزيرة نادي قريته كرزكان نحو أفاق جديدة لم يصل إليها طوال تاريخه الكروي، ما جعله محط أنظار متابعي الكرة في البحرين ، بعدما أثبت نفسه بين أقوى الفرق المحلية حينها. وكان لمكي ميثم الدور الأكبر في فوز كرزكان بخمس دورات للتعارف ، وفي تأهل فريق نادي مدينة عيسى لدوري الأضواء وفوز فريق شركته “وزارة الكهرباء” بخمس بطولات للدوري و خمس للكأس في دوري و كأس الشركات و المؤسسات لكرة القدم .
‎وهكذا أضحى مكي ميثم – بتحركاته الدؤبه التي غالباً ما تنتهي بالكرة داخل الشباك، وتصويباته القوية بالقدمين وتسديداته الرأسية الدقيقة – اللاعب الأكثر طلباً من الأندية المحلية في منتصف الثمانينات ، وتلقيه عروضا عدة ، اختار منها الانتقال إلى نادي الرفاع الشرقي عن طريق زميل الدراسة في مدرسة مدينة عيسى “الديسكفري” حمد محمد ، ثم انتقل إلى نادي مدينة عيسى عن طريق مساعد مدرب الرفاع الشرقي نبيل سلمان و العودة لنادي الرفاع الشرقي الذي تأهل فيما بعد لنهائي كأس الملك في موسم 89/1990 أمام المحرق وخسر المباراة بهدف مقابل لاشيء .

#كرزكان #كرزكانكم #أخبار_كرزكانكم #منوعات_كرزكانكم #قريتنا #أخبار_القرية #قريتنا_الحبيبة #قرية_كرزكان #أخبار_قرية_كرزكان #قرى_البحرين #مملكة_البحرين #البحرين #بحريننا #bahrain#karzakan #karzakancom #karzakancom_news #كرزكانكم_رياضة #رياضة_كرزكان #نادي_التضامن #مركز_كرزكان #مركز_كرزكان_الثقافي_والرياضي


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *