الثلاثاء , مايو 14 2024
أخبار عاجلة

( ‎*﮼نحن،في،أنتظارك*) في رحلة خاصة قضيناها في ضيافة الله و على مائدة الخير حي…

🌸( ‎*﮼نحن،في،أنتظارك*)🌸 في رحلة خاصة قضيناها في ضيافة الله و على مائدة الخير حيث مائدة الوحي و السماء و مائدة المناجاة و الدعاء ، شرفنا الله بيوم الجائزه حيث رزقنا شكره و حمده في يوم العيد الذي خصصه نعمة لنا و هبة منه لعباده و جعله يوم شرف و فخرٍ و كرامة لمحمدٍ و أهل بيته .
( *اللهم اني اسألك بحق هذا اليوم الذي *جعلته للمسلمين عيدا و لمحمد صلى الله عليه و آله ذخراً و شرفاً و كرامةً و مزيدا*) *في أول جمعة بعد هذا السير المعنوي ، و الغسيل الروحي لقلوبنا ، ننتظر أول فجرٍ تتبعه أول إشراقة أمل بطلعتك البهيه ( و أشرقت الارض بنور ربها )*.
سيدي يا نور الله أملنا في أن ترمقنا بنظرة تخفف ما أصابنا من الوجد و أحرق قلوبنا من الفراق ، و تمسح بيدك الكريمه على جراحاتنا فتندمل ، جئناك يا سليل النبوة و نحن نظن بأن قد هيئنا انفسنا للقاءك •
* فمتى يكون هذا اللقاء*؟!! *و إلى متى يطول هذا الانتظار *؟! أظن أني تجاوزت بل تجاسرت على مقامكم المقدس ، مَنْ أكون ؟! و ما قيمة عملي التي تقربني منك ؟! اعذرني سيدي ، انه عتاب الشوق و اللهفه ، انه الهذيان من فرط الحب و ألم الوجد أفقدني أدب التعامل معك ، و حسن التأدب بين يديك.
ما انا الا عبد من عبيدكم قيدته الذنوب و المعاصي و أغرقته في وحل الرذيله ، و لكن لي فيكم أمل كبير ، أنتم باب الله الذي اليه يتوجه الأولياء و انتم أهل الكرم و الجود لا تطردوا أحداً عن بابكم ، أنتم منارات الهدى و الادلاء على الله ، بكم يهتدي الضالون. *و بالتوسل بكم يتوب العاصون ، و بذكركم و محبتكم تطهر القلوب و تنقى العقول ، فأنا لا أملك ما يقربني لك يا سيدي سوى حسن ظني بكم و حبي لكم و انتظاري لكم*• سأجلس في كل جمعة ميعاد العاشقين انتظرك من دون ملل او كلل و ليقل العاذلون اني ممسون في عقلي مادام في حبك و انتظارك لن أعيش التعب و لن يعتريني اليأس لأنك الأمل المنشود• *سيدي نحن في انتظارك فلا يمنعك ما نحن فيه من أن تمن علينا بنظرة مباركة تدفع عنا البلاء و الوباء و تفك قيد الاسراء*• *اللهم بحقه و حق أبائه اكتبنا عندك ممن يستحقون شرف الانتظار ، فإن في انتظاره فرجنا*• ❤ ‎*‎﮼جمعة،شوق،وانتظار *❤ #أقلام_كرزكانية
#كرزكان
#كرزكانكم
#أخبار_كرزكانكم
#منوعات_كرزكانكم
#قريتنا
#أخبار_القرية
#قريتنا_الحبيبة
#قرية_كرزكان
#أخبار_قرية_كرزكان
#قرى_البحرين
#مملكة_البحرين
#البحرين
#بحريننا
#bahrain
#karzakan
#karzakancom
#karzakancom_news


المصدر

عن كرزكانـ.ـكم

شاهد أيضا

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ …

✲ ﻣأﭠم ﻛرزﻛٱن ﻟﻟرﺟٱل ،، ≣▕██ ذكرىٰ استشھاد الإمام ≣▕██ جعفر الـصـــــادق ’ع‘ 🚩 موكب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *