الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة

بعد أن أعاد السيناريو وتغلب على “الولف”: “الجنوب” بطلاً لدورة الشهيد فاضل 2002

تغطية: علي عباس البصري
تصوير: خليل عبدالرسول

حقق فريق الجنوب المركز الأول في دورة الشهيد فاضل عباس (رح) بعد تغلبه على فريق الولف بهدف سدده السيد محمد في مرمى الولف في الدقيقة 13 من الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب وقد أدار المباراة الحكم الدولي جعفر الخباز.

بدأت المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمسٍ وأربعين دقيقه بركله للولف، وبعد دقيقة واحدة من بدء المباراة سدد فريق الولف قذيفة باتجاه المرمى صدها محمد علي سلمان حارس مرمى الجنوب وقد تبادل الفريقان الهجوم وتضييع الفرص.
تعرض عماد عبد النبي للإصابة و تم علاجه من قبل الفريق الطبي للولف صادق عبد الكريم ، كما سدد الولف ست كرات على مرمى الجنوب وست أخريات من الجنوب على الولف لم تسفر عن أي هدف وعليه انتهى الشوط الأول بلعب نظيف وبدون أي إنذارات .

الشوط الثاني كان حماسياً وعنيفاً نوعاً ما حيث كثرت الأخطاء والإصابات وتبديل اللاعبين من كلا الفريقين في البدايه جرى تبديل للولف خرج على اثره سيد جواد وحل محله محمد علي الخال، و بعد بدء المباراة بعشر دقائق تم استبدال علي خليل من الجنوب ودخل مكانه جميل علي سلمان وبعده تم استبدال يونس عبد النبي في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وحل محله حسين على(أبو سارة) وبعد إنذار أصفر تلقاه عماد عبد النبي تم استبداله مباشرة بحسين علي جواد، وكانت الإنذارات ثلاثة في الشوط الثاني افتتحها حسين رمضان من الولف في الدقيقة الثانية من بدء المباراة وبعده الجنوبي عماد وختمها أحمد علي جواد في الدقيقة الثلاثين .

قدم لاعبو الفريقين أداء رجولياً في كلا الشوطين تألق الحارسين في إفساد العديد من الهجمات الخطرة .
وقد استطاع سيد محمد إحراز هدف الجنوب الوحيد والوحيد على الولف الذي لم ينجح فريق في هز شباكه، أحرز سيد محمد الهدف بواسطة تمريرة من جوكر الجنوب عصام وقضى على آمال الولف الذي كان يطمح للكأس .

وبهذا الكأس حقق الجنوب فوزه الرابع على التوالي منذ بدء الدورة.محافظاً على رضا جمهور الجنوب المتواضع جداً مقارنة بجمهور الولف الكثيف الذي آزر فريقه منذ بداية الدورة.

للمزيد من التفاصيل .. اضغط هنا

عن حسين خلف

شاهد أيضا

علي ميرزا يجري عملية في عظم الأنف .. كرزكانكم – حسين عيد أجرى لاعب منتخبنا الوط…

علي ميرزا يجري عملية في عظم الأنف .. كرزكانكم – حسين عيد أجرى لاعب منتخبنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *