الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة

هل تعلم؟ ان كرزكانـ.ـكوم هي اول جهة في القرية تنظم حفل لتكريم المتفوقين في القر…

هل تعلم؟
ان كرزكانـ.ـكوم هي اول جهة في القرية تنظم حفل لتكريم المتفوقين في القرية وذلك عام ٢٠٠٣
…………..
لقيَت أولى فعاليات موقع “كرزكانـ.ـكم” على أرض الواقع تجاوباً كبيراً من الأهالي، حيث سجل نحو 168 متفوقاً ومتفوقة لحفل التكريم الذي سيقيمه الموقع برعاية خدمات الجابرية، وذلك ليلة أمس الجمعة 20/06/2003 من الساعة الثامنة حتى ما بعد العاشرة بمركز كرزكان الثقافي.

وقد تمت عملية التسجيل بشكل سلس وهادئ ومنظم، حيث شارك العديد من إداريي ومشرفي ومراسلي الموقع في استقبال المتفوقين والمتفوقات وأولياء أمورهم وتسجيلهم مع مطابقة النتيجة بالشهادات الدراسية وصور منها.
فيما شاركت مجموعة من مراسلات الموقع في استقبال الطالبات في قسم خاص أعد لهنّ، ووصفت المراسلات عملية التسجيل بأنها منظمة ولقيت تعاوناً كبيراً من قبل الزائرين.

من جانبها أكدت إدارة الموقع في اجتماع سريع عقدته بعد انتهاء مهلة التسجيل المحددة، على حرصها التام بإتاحة الفرصة لمن لم يتسنَ له التسجيل وإحضار صورة من شهادته بضرورة إحضار الشهادة خلال يوم السبت وحتى عصر يوم الأحد وتسليمها إلى عضو الإدارة الأستاذ حسين جاسم عاشور أو منزله، أو تسليمها الأستاذ جعفر عبدالله خلف أو أياً من القائمين على الموقع، ولن يتم قبول أي تسجيل بعد عصر يوم الأحد 22/6/2003.

هذا وسيتم الإعلان عن موعد ليلة حفل التكريم قريباً على صفحات الموقع وسيتم إخبار المتفوقين والمتفوقات الذين استوفوا شروط التكريم بذلك.

المصدر

The post هل تعلم؟
ان كرزكانـ.ـكوم هي اول جهة في القرية تنظم حفل لتكريم المتفوقين في القر…
appeared first on كرزكانـ.ـكم.

Source: WhatsApp
هل تعلم؟
ان كرزكانـ.ـكوم هي اول جهة في القرية تنظم حفل لتكريم المتفوقين في القر…

عن حسين خلف

شاهد أيضا

صورة اليوم ساحل القرية كما بدى قبل ايام قليلة بعدسة المصور ابراهيم خليل خاتم …

صورة اليوم ساحل القرية كما بدى قبل ايام قليلة بعدسة المصور ابراهيم خليل خاتم @abokhalil1879 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *